تجربتي بالعمل مع كريم، تطبيق كريم هو أحد التطبيقات المعروفة حول العالم، حيث يعمل على توفير خدمات توصيلية للركاب مع خدمة توصيل للطلبات إلى الاماكن المرغوب بها، كما ويتيح التطبيق للمستخدم أن يتمكن من  طلب سيارة أو دراجة نارية ليتمكن من الانتقال من مكان لآخر بشكل سهل ويسير، وما يميز تطبيق كريم هو عمله عبر الهواتف الذكية من خلال خدمة تحديد المواقع ليتم الطلب، وسنتحدث اليوم عن تجربتي بالعمل مع كريم.

تجربتي بالعمل مع كريم

هناك الكثير من الخدمات التي يقدمها كريم، مثل خدمة طلب سيارة من مكان والنقل لمكان آخر، أو طلب نقل شيء ما من مكان لآخر، ويتوفر تطبيق كريم في كثير من الدول العربية، مثل الأردن ومصر وغيرها، وكان قد عمل في فلسطين وقطاع غزة، ولكنه قد توقف عن العمل لأسباب اقتصادية، وسنتحدث الآن عن تجربتي بالعمل مع كريم

تجربتي بالعمل مع كريم

التجربة الأولى مع كريم

يروي أحد الأشخاص الموجودين ضمن فريق عمل كريم قائلاً: ” إن العمل مع فريق كريم جميل جداً، فيمكن للأشخاص زيادة دخلهم، كما ويعتبر أحد سبل الاستثمار، وعدا عن ذلك يمكن للأشخاص كسب المال بشكل يومي، كما ويمكن لأي شخص أن يكون ضمن فريق كريم ويعمل ككابتن.

شاهد أيضاً: تجربتي مع الخوا جوا للتضييق

هل الشغل في كريم مربح

عدا عن مميزات كريم وخدماته المتاحة، فإن وسائل الدفع فيه سهل حيث يتيح للمستخدمين اختيار أكثر من وسيلة للدفع مقل البطاقات المصرفية عبر الانترنت أو عبر بطاقات الائتمان، وعدا عن ذلك فإن الراحة والأمان هي ما يهم فريق كريم، يقول أحد الأشخاص ضمن تجربته في كريم: إن العمل في كريم مربح جداً حيث يمكن للراتب أن يصل لما يزيد عن ثلاثة ألاف ريال سعودي، كما ويساهم في زيادة تحفيزنا للعمل ضمن تطبيقات التوصيل، عدا عن زيادة الدخل المادي، وما يوفره كريم من دعم لكافة مندوبي التوصيل وتوفير فرص دخل إضافية، وبهذا أجبنا على سؤال هل الشغل في كريم مربح.

تجربتي بالعمل مع كريم

شاهد أيضاً: تجربتي مع كريم الفا بلس

مزايا التسجيل في شركة كريم

يقول أحد العاملين ككابتن ضمن فريق كريم، هناك الكثير من المميزات في كريم بحسب تجربتي في العمل، وهي ما ساعدت كثير من الأشخاص أن ينضموا لكريم عن غيره، وهذه مزايا التسجيل في شركة كريم.

تجربتي بالعمل مع كريم

  • امكانية تحديد ساعات ومواعيد العمل من قبل الكابتن نفسه، فكل ما يهم الشركة ساعات العمل، وكلما ازدادت ساعات العمل حصل الكابتن على أجر أعلى.
  • تقدم الشركة عروض بشكل يومي لحث الكباتن على العمل بشكل أكبر.
  • لا تقوم شركة كريم بطلب تأمين من السائقين الكباتن، حيث ان كثيرين لا يستطيعون توفير مبلغ مالي كبير للحصول على التأمين.
  • شروط التقديم سهلة جداً مقارنة ببقية الشركات الأخرى التي تطلب مواصفات عالية.

تنصحوني أسجل في كريم

عبر الكثير من العاملين مع كريم عن تجاربهم في العمل معهم، حيث أنهم يعتبرون العمل مع كريم من أفضل الأعمال والشركات بالنسبة للشركات الأخرى، وهذه أسباب للإجابة على سؤال تنصحوني أسجل في كريم؟

تجربتي بالعمل مع كريم

  • يمكن العمل مع الشركة حتى لو كنت موظفاً ضمن القطاع العسكري أو الحكومي، والعمل فيها متاح لكافة الناس.
  • في حال انتظار الكابتن لتلقي طلباً لبدء رحلة جديد، فيمكنه التوقف عن تشغيل السيارة إلى حين توفر طلب.
  • تعطي شركة كريم العاملين العديد من الضمانات لتسهيل العمل.
  • في حل رفض الزبون دفع مستحقاته المالية لأي سبب، فالشركة تتحمل المسؤولية وتعطي السائق أجره.
  • كل شيء له حساب بشكل دقيق بما فيه التوقف في حال الازدحام المروري أو غيره وهنا تقوم الشركة بالتعويض.

يعتبر تطبيق كريم أحد التطبيقات الشائعة والمفيدة للنقل العام حول العالم وتوصيل الطلبات، وقد كان له دوراً مهماً واحدث تغيير مميز في عالم النقل والتوصيل من خلال الهواتف المحمولة، وهذا كان ختام مقالتنا تجربتي بالعمل مع كريم.